مواضيع مختارة

إجراءات التقويم التكويني الخاصة بالمدرس

ذ. مراد ليمام

ٳن المراهنة على النوعية والجودة عند أي إصلاح تربوي يتوقف على الخيارات الإستراتيجية المتبناة للتقويم والمؤسسة للمقاربة البيداغوجية المراد تنزيلها لإطلاق صيرورة الإصلاح المنشود.

إقرأ المزيد...

المدرسة ومسألة التنمية المعرفية.. لا تنمية مجتمعية بدون تنمية معرفية

بما أن المدرسة المعاصرة والحداثية أصبحت تعتبر رافعة استراتيجية في تحقيق نهضة المتجمعات وخصوصا المتخلفة منها أو التي في طريق النمو، فإنه من الطبيعي أن نجد مفهوم التنمية يحتل

إقرأ المزيد...

المتصلون حاليا

135 زائر، ولايوجد أعضاء داخل الموقع

Please publish modules in offcanvas position.

Free Joomla! template by L.THEME